تحميل لعبة Need for Speed للكمبيوتر
تسلية وألعاب

تحميل لعبة Need for Speed للكمبيوتر | السباق والسرعة

لعبة السباق والسرعة واحدة من أفضل ألعاب سباق السيارات للكمبيوتر، والتي بمزاياها العديدة استطاعت السيطرة على محرك بحث جوجل والذي يلقي إقبالاً شديد على تحميل لعبة Need for Speed للكمبيوتر لجميع إصدارتها، ويرجع تاريخ بدأ اللعبة منذ سنة 1994 والتي كانت في البداية تعمل على البلايستيشن ثم تطور الأمر وتم تشغيلها على الكمبيوتر من قبل شركة إلكترونيك آرتس.

لعبة Need for Speed للكمبيوتر

تعتبر اللعبة من أوائل الألعاب من نظام العالم المفتوح مما جعل لها الأفضلية في التربع على عرش ألعاب السباقات والسرعة وإنتاج أكثر من 15 نسخة من اللعبة، وأيضاً إمكانية لعب اللعبة أون لاين والتنافس مع الأصدقاء واللاعبين حول العالم، كما يوجد عدد من المستويات والنقاط والحصول على العملات لتتمكن من شراء السيارات.

قصة اللعبة

تدور أحداث اللعبة على عدة مراحل وغرف، الغرفة الأولى وهي السباق الحر العشوائي ويكون هذا السباق مع الكمبيوتر، الغرفة الثانية وهي اختيار نوعية السباق سواء سباق سرعة ومن يصل إلى خط النهاية أم سباق وقت أم تحطيم، الغرفة الثالثة وهي اللعب مع الأصدقاء بمشاركة جهاز التحكم الآخر والتنافس، الغرفة الرابعة وهي غرفة الأون لاين حيث يمكنك اللعب مع لاعبين حول العالم.

سيارات لعبة Need for Speed

تحتوي اللعبة على أشهر أنواع سيارات السباق مثل الفيراري وهينيسي فينوم ولامبورجيني وغيرها من السيارات، كما بمكنك التعديل والإضافة على السيارات الخاصة بك مثل التعديل على الإطارات والهيكل الخارجي وتغيير الألوان.

مزايا لعبة Need for Speed

  • على الرغم من جودة وإبداع اللعبة إلا أنها لا تتطلب إمكانيات مرتفعة، وبسبب هذه الميزة ذاد البحث عنها في قسم تحميل ألعاب سيارات للكمبيوتر من ميديا فاير، وأيضا تحتوي اللعبة على الكثير من المزايا الخرافية، مثل ميزة المهام كمهمة الهروب من الشرطة وتحدي السرعة وغيرها من المهام التي تزيد من الإقبال على تحميل لعبة Need for Speed للكمبيوتر، وإليك أبرز المزايا:

 

  • تحتوي على جميع ماركات السيارات الفاخرة.
  • دعمها لنظام ال 3D واللعب بالنظام المفتوح.
  • وجود الموسيقى والتحكم بها.
  • جودة الجرافيكس الخرافية.
  • نظام تعلم القيادة للمبتدئين.

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *